top of page
Search
  • dalia2bdallah

افضل شركات مقاولات بالرياض

شركة إعمار المملكة هي شركة موثوق بها في مجال البناء والتشطيب وإدارة المشاريع في المملكة، نهدف إلى تطوير مشاريع تناسب الغد. نحن دائمًا نتقدم خطوة إلى الأمام ونحرص على الابتكار لصالح عملائنا ، بحيث يكون كل مشروع بناء نتعامل معه يحترم الميزانية ، في الوقت المناسب وفي الجودة الموعودة.

لدينا الخبرة والإجراءات وفريق قادر على تقديم المشاريع من أي حجم في جميع الصناعات الرئيسية ، من البيع بالتجزئة إلى السكني والمكتبي والتوزيع ، وما إلى ذلك. بفضل خبرتنا في السوق المحلية والدولية ، بالإضافة إلى كبار المتخصصين الذين نعتمد عليه ، فنحن نقدم بأمان وبسيطرة كاملة - أي مشروع بناء ، بغض النظر عن تحدياته وتعقيده.




· نساعدك على تقليل ميزانية مشروعك بنسبة تصل إلى 10٪ من خلال خدمة إدارة الإنشاءات.

· لدينا فريق هندسي متخصص قادر على تصميم وتنفيذ كل ما يمكن تصوره من أنماط البناء والديكور.

· نشرف ونتابع كل خطوة بدقة، ويتم تقييم العمل في جميع مستوياته من قبل خبراء.

· نحن نقدم نظرة موضوعية في حالة مشاريع البناء التي تتطلب مؤسسات مصرفية للتمويل.

· يتم الالتزام ببنود التعاقد بشكل صارم من حيث الخطة الزمنية والمواصفات الفنية.

· نقوم بتحليل المشروع تقنياً ومالياً لتحديد المخاطر المحتملة وتأثيرها على المشروع ، وبالتالي على القرض الممنوح.

مزايا شركة إعمار المملكة

· نقوم بتقييم مخاطر المشروع

· نقوم بتحليل الاستثمار اللازم لتطوير المشروع

· نحن نراقب تطور المشروع عن طريق التفتيش الموقعي المنتظم ونقدم تقارير معتمدة في هذا الصدد

· نحن نعمل مع جميع الأطراف المشاركة في العملية ؛ نحن نتواصل مع متخصصي البنوك أو المحامين أو المقيمين في كل مرحلة من مراحل المشروع

· نحن نراقب الامتثال لجميع المتطلبات القانونية المعمول بها للوصول إلى الاعتمادات

· نحن نقدم توصيات موضوعية للحد من المخاطر المحددة

· نحن نعمل كشريك مستقل ونزيه في عملية مراقبة التطور.


قد يحتاج عملك إلى موارد إضافية لتنفيذ مهام محددة أو متخصصة. قد ترغب في استخدام خدمات المقاول أو المقاول من الباطن لهذا الغرض ، على الرغم من أهمية تقييم المزايا مقابل مساوئ التعاقد والتعاقد من الباطن.

إدارة الإنشاءات هي ممارسة إدارية متخصصة تتكون من ترتيب الخدمات المطبقة على مشاريع وبرامج البناء من خلال مراحل التخطيط والتصميم والبناء وما بعد البناء بغرض تحقيق أهداف المشروع بما في ذلك إدارة الجودة والتكلفة والوقت. كما أنها طريقة شراء أسرع للمسار تمكن من بدء العمل في المراحل الأولى من البناء بينما يتم الانتهاء من تصميم وتوثيق حزم التجارة اللاحقة. على سبيل المثال ، يقوم العميل بتعيين مدير إنشاء لتنظيم الحزم التجارية وإدارتها والإشراف عليها. إدارة البناء مفيدة في المناخات الاقتصادية والصناعية غير المستقرة من خلال المساعدة على تقليل الوقت والتكلفة لتسليم المشروع. يمكن للعملاء تغيير مواصفات حزم التجارة اللاحقة وفقًا لمتطلبات المشروع المتغيرة.

7 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page